الرئيسية / مميز / التخريب يطال بعض حافلات فيكتاليا…..و الحزم في مواجهة الفاعلين

التخريب يطال بعض حافلات فيكتاليا…..و الحزم في مواجهة الفاعلين

على بعد أربعة أيام من انطلاق العمل بحافلات النقل الحضري الجديدة التابعة لشركة فيكتاليا في إطار عقد التدبير المفوض بين المجلس الجماعي لآسفي و الشركة الإسبانية، طالت يد التخريب ثلاثة من الحافلات في مواقع مختلفة بالمدينة، ما خلف استياء لدى الرأي العام المحلي الذي استقبل بادرة تجويد خدمات النقل الحضري بآسفي بكثير من الإرتياح، بالرغم من الصعوبات التي رافقت انطلاق العمل بهذه الحافلات، و التي يمكن إجمالها في صعوبة الجمع بين مهمة تسليم التذاكر و سياقة الحافلات في آن واحد، و التكدس المستمر أثناء اقتناء التذاكر و الصعود إلى الحافلات، خاصة في أوقات الذروة.

كما سجل مستعملوا هذه الحافلات غياب ظاهرة النشل والتي كانت مستشرية في حافلات الوكالة المستقلة للنقل الحضري سابقا بالنظر إلى تجهيز الحافلات الجديدة بكاميرات المراقبة المرتبطة بإدارة الشركة.

أما فيما يخص الإشتراكات فقد لوحظ إقبال كثيف للطلبة والتلاميذ على اقتناء بطاقاتهم، فيما تم تأجيل الموظفين الراغبين في ذلك إلى موعد لاحق لعدم توفر البطاقات الخاصة بهم راهنا.

وفيما يخص التصدي لظاهرة التخريب العمدي للحافلات فقد تم التعامل مع الموضوع بما يقتضيه الأمر من حزم، من خلال التقديم الفوري للفاعلين، حيث قضت ابتدائية اسفي بستة اشهر نافذة و تعويض لفائدة الشركة في حق أحد الفاعلين.

اسفي زوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*