الرئيسية / رياضة / تفاصيل النسخة الثامنة لدوري رمضان جمعية قدماء لاعبي اولمبيك اسفي

تفاصيل النسخة الثامنة لدوري رمضان جمعية قدماء لاعبي اولمبيك اسفي

اسفي زوم

أسدل الستار نهاية الأسبوع الماضي عن النسخة الثامنة لدوري رمضان في كرة القدم للصغار والبراعم، الذي دأبت على تنظيمه سنويا جمعية قدماء أولمبيك أسفي، بتنسيق مع متطوعي Act 4 Community وبشراكة مع المجمع الشريف للفوسفاط .
وتوج فريق جمعية مجد المدينة بالنسخة الثامنة من هذا الدوري على مستوى البراعم ، بعد تفوقه في المباراة النهائية على جمعية الشروق حي شنقيط بهدفين لهدف في واحد، في حين توج بطلا للدوري في فئة الصغار فريق جمعية أبواب المدينة القديمة بعد تفوقه على فريق جمعية ابن بطوطة قرية الشمس بأربعة أهداف لثلاثة .
ويعتبر هذا الدوري الخاص بالفئات الصغرى من أكبر الدوريات الرمضانية، التي تعرفها المدينة طيلة الشهر، بالنظر لعدد الفرق المشاركة، بعدما بلغ عددها 32 فريقا من فئتي البراعم والصغار، حيث تضم كل فئة 16 فريقا، تم توزيعها لأربع مجموعات، و كذا لنظر للمواكبة الجماهيرية، التي تابعت أطوراه بفضل المستويات التي ظهرت بها جل الفرق المشاركة وللمواهب الكثيرة التي أبانت عن علو كعبها .
واستفادت جل الفرق المشاركة في هذا الدوري على غرار النسخ السابقة من أقمصة وبدل رياضية للاعبين وللمشرفين عليها في وقت تم تخصيص بدل خاصة للجنة التنظيمية التي أشرفت على سير المباريات منذ انطلاق الدوري.
وأكد عبد الرزاق التلمسي رئيس جمعية قدماء لاعبي أولمبيك أسفي، أن هذا الدوري يندرج ضمن أنشطة الجمعية السنوية، مبرزا أن أهدافه تتنوع بينما هو اجتماعي ورياضي تربوي، مضيفا أن أبرز الأهداف هو المساهمة في التنمية الرياضية بالمدينة و تربية اللاعبين اليافعين على القيم التسامح والتآخي واحترام الغير وغرس روح المواطنة والمنافسة الشريفة ، و البحث عن المواهب وتوسيع قاعدة الممارسين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*