الرئيسية / رياضة / انسحاب عبد الرزاق حمد الله من تصفيات كأس إفريقيا للأمم خسارة للمنتخب الوطني

انسحاب عبد الرزاق حمد الله من تصفيات كأس إفريقيا للأمم خسارة للمنتخب الوطني

اسفي زوم

استنكر جل المتتبعين للشأن الرياضي الوطني انسحاب الدولي عبد الرزاق حمد الله من التصفيات النهائية برسم كاس افريقيا للأمم المقامة بعاصمة الكنانة، وقد عزت الجامعة في بلاغ لها أن الانسحاب ذو طابع صحي، في انتظار نتائج الفحوصات الطبية .

و بغض النظر عن خلفيات الانسحاب الذي يعكس غياب الانسجام بين مكونات الفريق الوطني، تجدر الإشارة إلى أن لاعبا كبيرا بحجمه، مع ما حققه من انجازات أوروبية و خليجية، اسالت الكثير من مداد الاعتزاز و الفخر بمنجزه الكروي، الذي انطلق محليا ليصل إلى المستوى الدولي و القاري، يعتبر مفخرة لكرة القدم الوطنية، و قيمة مضافة ستعزز حضوض المنتخب الوطني  في الاستحقاق القاري المقبل بمصر ، لو لم تتم مضايقته كما تحدثت عن ذلك بعض المصادر .

ان انسحاب  لاعب بقيمة حمد الله كيفما كانت الخلفيات و المبررات يشكل في نظرنا نكوصا الى الوراء، و تضييعا لكفاءة كروية كان  يمكن ان تلعب أدوارا طلائعيا  ضمن الفريق الوطني في  الاستحقاق القاري .

و قد عبر العديد من المتتبعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن  استياءهم لذلك، مطلقين هاشتاغ “كلنا حمد الله” ، تعبيرا عن تشبتهم  بنجم فريق النصر السعودي الذي أظهر علو كعب في جل المباريات التي خاضها ، وخاصة انجازاته مؤخرا ضمن فريق النصر، والتي قادته للتتويج بالبطولة، حيث حصد اعجاب الملايين في مباريات لا تخلو من التشويق و الاثارة فحضا موفقا للاعب عبد الرزاق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*