الرئيسية / بيئة / والدة المرحومة جميلة تناشد عامل الإقليم المساعدة على التكفل بأيتام الفقيدة

والدة المرحومة جميلة تناشد عامل الإقليم المساعدة على التكفل بأيتام الفقيدة

اسفي زوم

في تصريح صادم للسيدة  حجوبة أم المرحومة جميلة التي قضت في جريمة قتل بحي الكورس على يد زوجها  والقاطنة   بدوار الصويرات سيدي عبد الرحمان بآسفي. عبرت عن صدمتها للفاجعة التي ألمت بفلدة كبدها، و اضافت أن الجاني عمد إلى الاعتداء عليها و هي بصدد ارضاع صغيرها الذي لا يتجاوز عمره ثلاثة أشهر ، فأصابها بطعنات على مستوى الظهر قبل أن يسقطها أرضا ويحكم قبضته عليها و ينحرها من العنق، و عبرت المتحدثة عن المها الشديد لفقد ابنتها التي تركت ثلاثة أطفال صغار هم على التوالي: إلياس 3 أشهر ، وعبد الرحمن سنتين ونصف ، ياسمين ثلاثة سنوات، بدون معيل، وناشدت السيد عامل الإقليم الحسين شاينان للتدخل من أجل مساعدتها على التكفل بالايتام الثلاثة، بالنظر إلى حالتها الاجتماعية الصعبة و مرض زوجها .

و نشير إلى أن الفاجعة وقعت صبيحة يوم الاثنين في حدود الواحدة صباحا بحي الكورس، حيث لاذ الجاني بالفرار، ثم قدم نفسه للدائرة الأمنية الخامسة بحي كاوكي في صبيحة يوم وقوع الجريمة.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني  أنه تم حجز السلاح الأبيض المستخدم في الاعتداء، وإيداع جثة الهالكة البالغة قيد حياتها 23 سنة بالمستشفى رهن التشريح الطبي، بينما تم وضع الزوج المشتبه فيه، البالغ من العمر 24 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الظروف المحيطة بهذه القضية

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*