الرئيسية / مميز / ظهور جثة ثالثة من البحارة الذين قضوا غرقا في مياه الكاب بدوزة

ظهور جثة ثالثة من البحارة الذين قضوا غرقا في مياه الكاب بدوزة

عن موقع البحر نيوز

لفظت مياه بحر لعكارطة بآسفي صباح يوم الخميس 9 يناير 2020، جثة أحد البحارة الخمسة، الذين غرقوا الشهر الماضي في مياه الكاب. حيث تم نقل الجثة التي كانت على درجة عالية من التحلل، صوب مستودع الأموات.

وبظهور هاته الجثة يكون عدد الجثث التي ظهرت لحد الساعة ثلاث جثث، فيما تتطلع الساكنة المحلية لظهور الجثتين المتبقيتين. بعد أن كانت  مياه بحر ايير بالإقليم ، قد  لفظت الخميس الماضي جثتين من أصل البحارة الخمسة المفقودين بعد غرق قاربهم بمياه آسفي.

وكان البحارة الخمسة المنحذرين من حيي اعزيب الدرعي والصفا بآسفي، في رحلة صيد على متن القارب المخصص للصيد التقليدي “بوعلام 2″، والمسجل تحت رقم 7.6756، بعدما انطلقوا على متته من ميناء آسفي، بحثا عن سمك بوشوك،  الذي ترتفع قيمته المالية مع التقلبات الجوية ومع فترة البرد القارس.

ولم يتمكن الطاقم المذكور من العودة من البحر الذي يقال عنه في الثقافة الشعبية المغربية ، “الداخل ليه مفقوذ والخارج منه مولود جديد” ، حيث  تم العثور فقط على القارب منقلبا وسط المياه بمنطقة الكاب، بينما لم يتم العثور على أي من البحارة الخمسة في مكان الحادث. فيما تمكن غطاسون بمساعدة خافرة الإنقاذ الحوز من إستعادة القارب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*