الرئيسية / سياسة / تيار المستقبل يكتسح اللقاء التواصلي لحزب البام بطنجة و البساط يسحب من تحت قدم بنشماس

تيار المستقبل يكتسح اللقاء التواصلي لحزب البام بطنجة و البساط يسحب من تحت قدم بنشماس

محسن الوافي – طنجة 

انطلق قبل  لحظات من زوال اليوم السبت 31 غشت، اللقاء التواصلي الموسع الذي نظمته قيادات تيار المستقبل والأمانة العامة لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وغصت قاعة الاجتماعات بالمركز الثقافي احمد بوكماخ بمناضلي ومناضلات حزب الاصالة والمعاصرة في رد قوي على المحاولات التي نهجها حكيم بنشماش ومن معه لإفشال اللقاء التواصلي لتيار المستقبل.

وافتتح اللقاء الحزبي بكلمة ألقاها سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة نوه من خلالها بالحضور الملفت لمناضلي ومناضلات الحزبي مما يكذب اطروحة الأمين العام التي اضحت نشازا وسط الحركية الايجابية التي يعرفها حزب الاصالة والمعاصرة وطنيا.

وأكد كودار القيادي بتيار المستقبل على أن حزب الاصالة والمعاصرة قوي برجالاته ونسائها وشبابه الذين حضروا بقوة خلال جميع اللقاءات التواصلية التي تم تنظيمها بجل جهات المملكة.

وشدد كودار على ضرورة تظافر الجهود لإنجاح المؤتمر الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة المزمع تنظيمه نهاية شهر شتنبر القادم ببوزنيقة من أجل انتخاب قيادة جديدة قادرة على تقوية هياكل الحزب استعدادا للمحطات الانتخابية القادمة استجابة لانتظارات المواطنين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*