الرئيسية / رياضة / برسالة never ends ،مجموعة “إلترا شارك”الفصيل المساند لأولمبيك آسفي تعلن عودتها للمدرجات

برسالة never ends ،مجموعة “إلترا شارك”الفصيل المساند لأولمبيك آسفي تعلن عودتها للمدرجات

 

عبد اللطيف أبوربيعة

أكدت مجموعة ” إلترا شارك” الفصيل المساند لفريق أولمبيك آسفي على صفحتها الرسمية بالفايسبوك عودتها لمدرجات ملعب المسيرة لمساندة معشوقتها ابتداء من يوم غد الأحد 27أكتوبر الجاري بمناسبة اللقاء الهام الذي سيجمع بين القرش المسفيوي والرجاء الرياضي برسم الدورة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية الوطنية للموسم الكروي 2019/2020 ..
ومما جاء في رسالة مجموعة “إلترا شارك” على الفايسبوك :
“لا و لن و لم يسكت أهل الحق عن الباطل ، حتى لا يتوهم أهل الباطل أنهم على حق ، و حتى تبين الخيط الأبيض نورا في عتمة الليل و سواده ، لتنفرج الطامة جزئيا فقط و ليس كليا ، فالحقائق توضحت بالدلائل و المشيرات ، و المسؤولية التي كانت قد ألقيت على عاتق نواة المجموعة و كابوهاتها أسدل الغبار عليها و توضحت معالم الظلم و البهتان فيها رغم عدم طي الملف نهائيا ، لنكون قد وضحنا للعالم أننا لم يكن لنا يد في تحريض الجماهير و الدفع بها نحو سلوكات ليست من شيمنا و لا تبث لمسارنا و حضارتنا بصلة .

في اجتماع عام أجري اليوم رفقة الجمهور المسفيوي ، تم الجزم في قرار المجموعة الذي كان مفاده العودة للميادين ابتداء من مباراة يوم الغد ، كون أن المعالم و المعطيات توضح جزئيا أن القضية في طريقها نحو الفرج ، بالاضافة إلى جرد مفصل للاستراتيجيات و المناهج التي ستسلكها المجموعة في قادم الأيام .

برسالة NEVER ENDS ، باشرت المجموعة في أنشطتها داخل و خارج الميادين في مضمون سامي مفاده أن هذا الكيان لا ينتهي و لا يموت ، مهما بلغت الرياح أشدها و مهما استغلت الطفيليات الفرص للزج بمن زعزعو كراسيهم يوما نحو السجون ، فالشارك خلقت لتستمر و تسمو ، و تحلق بمراسيمها في الحركية . نلتقي يوم الغد بمدرجنا الذي اشتاق لأبنائه ، لرسم أبهى الحلل و بسط أروع اللوحات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*